آخر الأخبار

بالأيام والتواريخ.. ننشر الإجازات الرسمية في شهر يونيو

يبحث عدد كبير جدا من المواطنين، عن موعد الإجازات والأعياد الرسمية، خلال شهر يونيو المقبل خاصة وأن هذه الأعياد تمثل مناسبات هامة لديهم يحرصون على الاحتفال بها، وتكون اجازات رسمية وعطلات رسمية فى الدولة.

ومن حق كل عامل سواء في قطاع خاص أو عام أن يحصل على إجازاته كاملة، ومثلما ما يعمل باجتهاد ويقدم العديد من المجهودات للعمل، فيحق له الحصول على الإجازات السنوية بأجر، لا يدخل في حسابها أيام عطلات الأعياد والمناسبات الرسمية والراحة الأسبوعية.

إجازات شهر يونيو 2023:

وفي هذا الصدد، هناك العديد من كلمات بحثية التي يبحث عنها الموظفين على جوجل، ومنها: عدد أيام الإجازة في شهر يونيو، إجازات شهر يونيو، إجازة عيد الأضحى، لمعرفة عدد أيام الإجازة خلال الشهر المقبل، والتي تصل إلى 12 يومًا بحساب الإجازات الأسبوعية.

وفقًا لأجندة الإجازات الرسمية 2023 على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ رئاسة الجمهورية، فإن أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر في شهر يونيو 2023، هي يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، بمناسبة وقفة عرفات، وثاني إجازة هي الأربعاء الموافق 28 يونيو 2023 والخميس الموافق 29 يونيو 2023، والجمعة الموافق 30 يونيو 2023، وحتي 1 يوليو 2023 بمناسبة عيد عيد الأضحي المبارك.

ويضم شهر يونيو إجازة 30 يونيو 2023، والتي من المتوقع أن يُرحل إلى يوم الأحد 2 يوليو 2023، لتزامن موعدها مع إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك يعني أن الموظفين والطلاب سيحصلون في مطلع شهر يوليو على يومين إجازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى