أخبار الرياضة

القناة الناقلة وموعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء 8/7/2020

يصطدم نادي ليفربول بنظيره برايتون اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتوج فريق ليفربول رسمياً بلقب المسابقة،حيث يحتل حالياً المركز الأول برصيد 89 نقطة، بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي، وهو اللقب الغائب عنه منذ أخر مرة توج فيها به عام 1990، ليضيف «الريدز» إلى خزائنه الدوري رقم 19 في تاريخه.

ويسعى الريدز لمواصلة العروض المميزة بعد الفوز المدوي الأخير حسم الدوري بشكل رسمي، وبات يتطلع إلى الأرقام القياسية، هناك فريق برايتون الذي يصارع للبقاء ضمن فرق الدوري الممتاز.

فلى الرغم من أن الفريق يحتل المركز الـ15 في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، إلا أنه ليس بعيداً عن مراكز الهبوط، حيث يبعد عن فريق أستون فيلا صاحب المركز الـ18، أخر المراكز الهابطة إلى القسم الثاني من المسابقة، بـ9 نقاط فقط.

وعلى الرغم من أن الـ9 نقاط فارق كبير نسبياً مع تبقي فقط 5 مباريات، إلا أنه نظرياً الأمور لم تنتهي رسمياً، خاصة وأن برايتون أمامه 3 مباريات صعبة أمام ليفربول ومانشستر سيتي ونيوكاسيل يونايتد.

ليفربول الذي حسم اللقب لديه 89 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ويملك برايتون 36 نقطة في المركز 15.

ملعب مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء 8 يوليو في الدوري الإنجليزي على ملعب «فالمر» في في مدينة برايتون، لكن المباراة تقام بدون جمهور.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الأربعاء 8 يوليو 2020

تنقل مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء 8 يوليو في الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة«بي إن سبورت إتش دي 2».

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي الأربعاء 8 يوليو 2020

تقام مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء 8 يوليو في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 21:15 بتوقيت القاهرة، 22:15 بتوقيت مكة المكرمة، و19:15 بتوقيت جرينيتش

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق