آخر الأخبار

بعد أجايي.. حسام عاشور خارج حساب الأهلي في مواجهة الترجي المقبلة رسميًا

بات في حكم المؤكد غياب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الفريق المقبلة بدوري ابطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي، في تمام التاسعة من مساء الـ 17 من أغسطس المقبل بتوقيت القاهرة، على الملعب الأوليمبي برادس لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي غياب عاشور عن مواجهة الترجي بسبب تراكم الإنذارات بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة تاونشيب مساء الأمس التي أقيمت على ملعب “بوتسوانا الوطني” في الجولة الرابعة من دور المجموعات، والتي حقق فيها الأهلي الفوز بهدف نظيف سجله المدافع المالي كوليبالي.

ويعد حسام عاشور ثاني اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن مواجهة الترجي المقبلة، بعد جونيور اجايي الذي تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الأمس عبارة عن خلع في “صابونة” الركبة التي تستوجب العلاج لمدة تتراوح من شهر لشهر ونصف، مما يعني افتقاد الأهلي لمجهوداته في مواجهة زعيم الأندية التونسية.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة يأتي بها في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بعد أربع جولات، خلف الترجي التونسي صاحب الصدراة بـ 10 نقاط ضمن بها التأهل رسميًا للدور ربع النهائي، بينما يحل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

ويحتاج الأهلي لنقطتين على الأقل من مواجهتيه المقبلتين أمام الترجي، وكمبالا سيتي على ستاد الجيش ببرج العرب، لضمان التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي دون النظر لنتائج الفرق الأخرى بالمجموعة.

شاهد أيضًا..

بالأسماء.. 30 لاعب في قائمة الزمالك النهائية للموسم الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى