أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020

يواجه فريق سبال نظيره إنتر ميلان، مساء يوم الخميس 16 يوليو، على استاد باولو موتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإيطالي.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 68 نقطة بجدول ترتيب الكالتشيو، بينما يحتل سبال المركز الـ20 والأخير برصيد 19 نقطة.

ويسعى الإنتر إلى دخول المباراة بكل قوة، ولا يريد التفريط في نقاط المباراة، والعودة من خارج الديار بالفوز، وأمامه فرصة كبيرة لتحقيق ذلك، لأن الخصم يعاني الويلات ومعنوياته ضعيفة، ولكن عليه التركيز وعدم الاستهانة به لأنه المفاجأت وارده في كرة القدم.

في المقابل، سيقاتل سبال في هذه المباراة من أجل المحاولة للخروج بنتيجة إيجابية، لاسيما أن الفريق يقع في وحل الهبوط يوعاني الأمرين، ويحتاج لمعجزة لأن يخرج من المأزق الذي هو فيه، لأن الأمور صعبة ولكن ليست مستحيلة لذا سيلعب بقوة حتى الرمق الأخير.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 4».

معلق مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي

يقوم بالتعليق على مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي المعلق الجزائري عادل خلو.

موعد مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر ميلان وسبال اليوم الخميس 16 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، و19:45 بتوقيت جرينيتش.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق