أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020

يستقبل فريق برشلونة نظيره إسبانيول، اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020، في مباراة ديربي إقليم كاتالونيا، والذي يجري ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة، المنتشي من الفوز في الجولة الماضية على فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، خاض 34 مباراة في النسخة الحالية من «الليجا»، تمكن من الفوز فيهم في 22 مباراة، بفارق مباراة واحدة فقط عن ريال مدريد، بينما تعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات، ليحتل المركز الثاني برصيد 73 نقطة، مع تبقي 4 مباريات على نهاية المسابقة.

وعلى الجانب الأخر، ففريق إسبانيول يحتاج لمعجزة كبيرة للبقاء في الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، متأخراً عن فريق ديبورتيفو ألافيس، صاحب المركز الـ17، وهو أخر المراكز الباقية في «الليجا» بـ9 نقاط كاملة.

إسبانيول الذي خاض أيضاً 34 مباراة، فاز فقط فق 5 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر الـ20 مباراة المتبقية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020

تذاع مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقلها قناة «بي إن سبورت اتش دي 1»، وقناة «بي إن سبورت اتش دي 3».

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020

تقام مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

تعد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة، أبرز القنوات الناقلة لأهم دوريات كرة القدم الأوروبية، حيث يتزايد البحث عن تردد قناة ليبيا الرياضية 2020، على محركات البحث العالمية الفترة الأخيرة.

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على نايل سات libya sport

القمر: نايل سات
التردد: 11765

الاستقطاب: افقي (H)

معدل الترميز: 27500

معامل الخطأ: 56

اسم القناة على التلفزيون: Libya Sport

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق