أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم الخميس 16 يوليو 2020

نستعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال القادمة، في إطار مباريات الأسبوع الـ37 من عمر بطولة الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويتطلع ريال مدريد إلى حسم الأمور، ويريد تحقيق الفوز على فياريال ولا بديل عن ذلك لأن حال فوزه اليوم، بغض النظر عن نتيجة ملاحقة المباشر برشلونة، سيتوج بلقب الليغا الاسبانية رسميًا، لأن الفارق بينهم 4 نقاط مع بقاء جولة لنهاية المسابقة.

ويتصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، وفي حال الفوز سيصبح 86 نقطة، بينما برشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 79 نقطة وفي حال الانتصار سيرتفع رصيده للنقطة 82، وبهذا يكون اللقب حسم لكتيبة زيدان لأن الفارق يبقى 4 نقاط، ومتبقى جولة وحيدة على النهاية أي 3 نقاط، وبهذه الحسابات يتوج الميرنجي باللقب ويتربع على عرش الليغا الاسبانية.

بينما فياريال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 57 نقطة، ويريد كتابه التاريخ ويحاول بأن يُسقط الريال في معقلة ويعود من خارج الديار بفوز ثمين ليعزز رصيده من النقاط ويحافظ على مركزه الذي يؤهله للدوري الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد فياريال سوف يكون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، و (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 1.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق