أخبار الرياضة

القنوات الناقلة وموعد مباراة ميلان وبارما بالدوري الإيطالي الأربعاء 15 يوليو 2020

يحل فريق بارما الإيطالي اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 ضيفاً على فريق إيه سي ميلان ضمن مباريات الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الميلان يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية، من جانب المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي، ومن جانب اللاعبين، بعدما تخطوا شهراً كان الأصعب في مسيرتهم حتى الآن، بخوض 6 مباريات، فازوا منها في أربع مباريات وتعادلوا في مباراتين، لكن هذه النتائج ليست هي المهمة، الأهم هو على حساب من جاءت هذه النتائج.

الميلان تمكن من الفوز على ليتشي وإيه إس روما، ليتعادل في مباراة مفاجئة أمام سبال أخر الترتيب في ذلك الوقت، ليبدأ الجميع في الشعور بالقلق من تراجع نتائج الفريق، خاصة وأنه مقبل على ثلاث مباريات أمام وصيف الترتيب ثم المتصدر، ثم الفريق الذي ينافسه على المركز الثالث، وماذا إذا علمت ان هذه الفرق هي لاتسيو ويوفنتوس ونابولي.

بينما بارما الذي يحتل المرتبة الثانية عشرة برصيد 40 نقطة، يسعى لتقديم مباراة قوية ومثيرة ضد ميلان، للمضي نحو التسلق أكثر على سلم الترتيب وانهاء الموسم بمركز يرضي جمهوره نوعًا ما.

الجدير بالذكر أن الجولة الماضية شهدت تعادل ميلان أمام نابولي بهدفين لكل منهما، وبنفس النتيجة انتهت مباراة بارما وبولونيا.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

تنقل مباراة ميلان وبارما اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط عبر شاشة قناة «بي إن سبورت إتش دي 6».

موعد مباراة ميلان وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

تقام مباراة ميلان وبارما اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، و17:30 بتوقيت جرينيتش.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق