أخبار الرياضة

القيعي يكشف سبب غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التعصب

كشف عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، السبب وراء غياب ممثل الأهلي عن حضور مؤتمر “نبذ التعصب” والذي دعا فيه أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة مسؤولي الأهلي والزمالك واتحاد الكرة للمصالحة وإزالة حالة الاحتقان.

وبرر القيعي غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التعصب:” المصالحة بإعادة الحقوق لأصحابها وليست بعقد المؤتمرات، الثأر في الصعيد ينتهي باعتراف المخطىء الذي يحمل كفنه ويترك المعتدى عليه يتخذ قراراً بالمسامحة من عدمه”.

وأضاف القيعي عن غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التعصب:” هل من العدل أن تنتهي الأمور بالأحضان في المؤتمرات بعد أن تعرض الأهلي للسب والإهانة والتشويه عبر مقاطع الفيديو؟”.

وأكمل القيعي:” من الطبيعي غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التعصب، خاصةً أن أسباب الاحتقان لم تتم إزالتها بل بدأ المؤتمر بهجوم رئيس الزمالك على الأهلي”.

وواصل رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي حديثه:” رئيس الزمالك يعتقد أنه مجني عليه ويتصور أن المتدى عليه هو المتجاوز في حقه، والحقيقة أن غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التصعب حدث حتى لا يسمع ممثلي النادي مزيداً من التجاوزات”.

 

القيعي يحدد شرط المصالحة مع رئيس الزمالك

حدد عدلي القيعي الذي كشف سبب غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التصعب، شرط المصالحة وإنهاء الاحتقان مع رئيس الزمالك، حيث قال:” البداية برد المظالم بالاعتذار وتوضيح الأمور وتبرئة الآخر”.

وأنهى “لا تسئ إلينا، ولا تدخلنا طرفاً فى صراعك مع اللجنة الأوليمبية، امتنع عن الأذى وأعلن توبتك عن الأفعال السابقة بشرط أن تكون توبة نصوحة دون العودة إلى الأفعال السابقة”.

عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور
عدلي القيعي يرد على إهانة مرتضى منصور

رئيس الزمالك يهاجم مجلس الخطيب في غياب الأهلي عن مؤتمر نبذ التعصب

كان رئيس الزمالك قد شنّ هجوماً شديداً على النادي الأهلي لعدم حضوره مؤتمر نبذ التعصب والفتن.

وتابع رئيس الزمالك، أن حضوره مؤتمر اليوم تقديرا للدعوة المقدمة من رئيس رابطة النقاد الرياضيين موجها اللوم للأهلي لعدم حضور أي مندوب من المارد الأحمر لهذا المؤتمر.

وتابع رئيس الزمالك، أن هناك أزمة بين الزمالك والأهلي وكان لابد من حضور الاهلي هذا المؤتمر.

وأضاف رئيس الزمالك، أن النادي استقبل العامري فاروق نائب رئيس الأهلي أفضل استقبال في الزمالك.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق