أخبار الرياضة

الكاف يعلن تصنيف قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تصنيف قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتي ستُجرى في السابعة مساء اليوم الأربعاء بأحد الفنادق بمدينة 6 أكتوبر.

ووفقا لما أعلنه الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي عبر “تويتر” فإن الخاسر من مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا سيتواجد في التصنيف الأول من الكونفدرالية.

ووضع الكاف الأندية التي ودعت دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وتمتلك نقاط قارية في التصنيف الأول بينما ضم التصنيف الثاني في الأندية المتأهلة من دور الـ32 الأول بالكونفدرالية وتمتلك نقاطًا بالتصنيف أيضًا.

وجاء تصنيف أندية الكونفدرالية على النحو الآتي:

التصنيف الأول: أشانتي كوتوكو الغاني، إنيمبا النيجيري، جور ماهيا الكيني، حوريا الغيني، كامبالا سيتي الأوغندي، أونياو دو سونغو الموزمبيقي، يانج أفريكانز التنزاني، الزمالك أو جينيراسيون فوت.

التصنيف الثاني: دجوليبا المالي، المصري، حسنية أغادير المغربي، إينوجو رينجرز النيجيري، نهضة بركان المغربي، زاناكو الزامبي.

التصنيف الثالث: كارا التوجولي، كانو سبورت من غينيا الإستوائية، النصر الليبي، فوسا جونيورز الملجاشي، كوت دي أور السيشيلي، جرين إيجيلز الزامبي، إيليك سبورت التشادي، نواذيبو الموريتاني.

التصنيف الرابع: بارادو الجزائري، بيراميدز، بيدفيست الجنوب أفريقي، موتيما بيمبي الكونغولي، أدجوبي البنيني، سان بيدرو الإيفواري، بانداري الكيني، جالاكسي الجنوب أفريقي، برولين الأوغندي، تريانجل يونايتد الزيمبابوي.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق