آخر الأخبار

حسين فهمي يسخر من ريم البارودي بسبب هذا التصرف.. فيديو

الفنان حسين فهمي يسخر من ريم البارودي ، بسبب نطقها لبعض الكلمات باللغة الإنجليزية، في الفيديو الذي قامت الفنانة ريم البارودي بتصويره في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “السر”.

ونشرت الفنانة ريم البارودي، الفيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي تحاول تبادل المزاح مع متابعينها بقولها “صباح الخير” بالإنجليزية.

فيما ظهر الفنان حسين فهمي بشكل مفاجئ في الفيديو، ليمازح الفنانة ريم البارودي في محاولة منه لتقليد نطقها لكلمة “صباح الخير”، لتدخل الفنانة في موجة ضحك لم تستطع التوقف عنها إلا بإيقاف تصوير الفيديو.

كما نشرت الفنانة الجميلة ريم البارودي، فيديو أخر، بعدما نادت على الفنانة وفاء عامر، لتطالبها بقول “صباح الخير” بنفس الطريقة، إلا ان الفنانة وفاء عامر دخل في الفيديو لتمازح الثنائي بقول “أنا بينهم هما الاتنين كدا على طول”.

بينما اهتم متابعين الفنانة ريم البارودي، بإطلالتها في الفيديو، حيث ظهرت بوجه رائق تمامًا، وتسريحة شعر بدت رائعة، ومكياج رقيق أبرز ملامحها الأوروبية، ما أدى لإعجاب رواد “إنستجرام”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى