آخر الأخبار

الكشف عن السبب الحقيقي وراء استقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

كشف الصحفي خوسيه رامون دي لا مورينا، الصحفي بإذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية، الجمعة، عن السبب الحقيقي من استقالة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني السابق المفاجأة، والتي أحدثت ضجة واسعة في مدريد صباح الخميس.

وأشار لا مورينا، خلال برنامجه، أن السبب الحقيقي لمغادرة زيدان معقل “البرنابيو” بهذا الشكل المفاجئ، أنه كان قد أكد أكثر من مرة لفلورنتينو بيريز وإدارة الميرينجي أنه سرحل حال عدم الموافقة على شروطه الأساسية في عقده الجديد.

وأضاف لا مورينا، أن زين الدين زيدان، أكدت له مؤخرًا، ان الخلاف بينه وبين إدارة الفريق الملكي تزداد يومًا بعد يوم، خاصة بعدما اعتزم بيريز، رئيس الميرينجي، تجهيز قائمة باللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بدون الرجوع إلى زيدان في البداية.

وأوضح لا مورينا، أن بيريز وضع عدد كبير من اللاعبين في تلك القائمة، ويرى زيدان أن من بينهم لاعبين لن يناسبوا طريقة لعب الفريق الملكي على الإطلاق، بينما ترغب الإدارة بكافة أعضاءها ضمهم.

وتابع لا مورينا، أن القيمة المالية المقرر أن يتقاضاها المدرب الفرنسي خلال المواسم المقبلة كانت ستزداد، إلا أن بيريز لم يوافق على الزيادة التي طالب بها زيدان، وقلل الراتب بضع آلاف الدولارات، ما اشعل غضب المدرب الفرنسي وأعلن استقالته بعد أيام من الظفر بالثالثة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا : النجم الساحلي يفجر مفاجأة بشأن تدريب حسام البدري للفريق التونسي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى