آخر الأخبار

الكشف عن مدة غياب انيستا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتليكو مدريد

تلقى ارنيستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني صدمة قوية، بعد الكشف عن مدة غياب أندريس انيستا لاعب وسط الفريق الكتالوني، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة أتليتكو مدريد مساء اليوم في الدوري.

وتعرض انيستا لإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن في الدقيقة 21، ليخرج من الملعب لتلقي العلاج، ثم عاد بعد ذلك لإكمال المباراة. لكنه لم يتمكن من مواصلة اللعب بسبب هذه الإصابة، وطلب باستبداله عند الدقيقة 36، ليتم الدفع بالبرتغالي أندريه جوميز بدلًا منه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “أس” المقربة من النادي الكتالوني فإن الإصابة التي تعرض لها انيستا ستبعده عن الملاعب، لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع، مما يعني عدم لحاقه بمباراة برشلونة مع ضيفه تشيلسي الانجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، المقرر إقامتها بعد 9 أيام.

وبات فالفيردي في موقف لا يحسد عليه بعدما فقد الأمل في مشاركة انيستا أما م البلوز، في ظل عدم وجود البديل الكفء القادر على سد الفراغ الذي سيتركه نحمه، خاصة وأنه لن يتمكن من إشراك فيليب كوتينيو الذي سبق له اللعب في البطولة هذا الموسم بقميص ليفربول.

حقق برشلونة الفوز بهدف دون مقابل، على ضيفه أتليتكو مدريد، في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني “الليجا”، ليبتعد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أتليتكو مدريد الوصيف صاحب الـ 61 نقطة.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح «ينعي» قائد فيورنتينا الراحل

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

أخرهم أحمد حجازي.. 6 محترفين مصريين سقطوا في فخ الهبوط في الدوريات العالمية

مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر».. فيديو

اتحاد الكرة يعدل مواجهات الجولة الـ 28 والـ 29 وتأجيل مواجهتي الزمالك والأهلي.. شاهد الجدول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى