آخر الأخبار

أهلي جدة يحسم موقفه من ضم مؤمن زكريا بصفة نهائية

حسم مسئولو نادي أهلي جده السعودي موقفهم من ضم مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار ضمن صفوف الفريق السعودي.

وانتقل مؤمن زكريا خلال الانتقالات الشتوية الماضية إلى صفوف أهلي جدة، قادمًا من النادي الأهلي المصري لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، على سبيل الإعارة.

وأعلن تركي بن محمد العبدالله، رئيس نادي أهلي جدة، في تصريحات لصحيفة “سبورت السعودية”، أنهم يستعدون لفتح مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي من اجل التعاقد مع مؤمن زكريا بشكل نهائي.

وأضاف أن الثنائي مؤمن زكريا والتونسي أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي المعار للفريق السعودي ضمن خطط الفريق للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ظهورهما بشكل جيد، الفترة الماضية.

وكان المدير الفني لأهلي جدة ريبروف قد قرر قيد مؤمن زكريا في قائمة الفريق الأسيوية، وذلك على حساب المحترف البرازيلي ليوناردو الذي باتت أسهم تواجده داخل الفريق ضعيفة جدًا، الأمر الذي أكد أن النادي السعودي في طريقه لضم اللاعب بصفة نهائية من النادي الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام القياسية بهدفه في مرمى ساوثهامبتون

رسميًا.. استقالة طلعت يوسف من تدريب سموحة

شريف إكرامي ينهي الجدل حول استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون

البدري يتراجع ويستبعد حارس الأهلي من قائمة الفريق استعدادًا للمقاولون العرب

رسميًا.. محمد عمر مديرًا فنيًا للاتحاد السكندري خلفًا لماكيدا

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى