آخر الأخبار

إسلام الشاطر يكشف عن المدرب الأقرب لخلافة البدري في تدريب الأهلي

كشف الإعلامي إسلام الشاطر ونجم الأهلي السابق عن المدير الفني الأقرب لخلافة حسام البدري في تدريب الفريق الأول لكرة القدم باللقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت ان مجلس إدارة النادي الأهلي قد استقر على التضحية بحسام البدري من قيادة الفريق الحمر بعد التراجع الكبير في النتائج بالخسارة ن الزمالك والخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي بالإضافة إلى البداية المترنحة في دوري أبطال إفريقيا بالتعادل أمام الترجي في افتتاحية دور المجموعات، إلا ان القرار تم إرجائه لما بعد مواجهة كمبالا سيتي المقبل في دوري الأبطال.

وقال الشاطر خلال تقديمه لبرنامج “تايم إكسترا” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” أن هناك إعجاب كبير من جانب أعضاء لجنة الكرة في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالمدرب الهولندي تين كات المدير الفني للجزيرة الإماراتي.

وأضاف أن النية داخل القلعة الحمراء تتجه نحو التعاقد مع تين كات لتولي القيادة الفنية للأهلي، بداية من الموسم المقبل خاصة في ظل لنجاحات التي حققها المدرب الهولندي مع الجزيرة.

وكان تين كات قد تولى قيادة الجزيرة الإماراتي منذ عام 2016 ونجح في تحقيق لقب الدوري كما قدم مستوى مميز مع الفريق في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مرتضى منصور على رفض تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك

هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

أبرزهم| مباراة صلاح وكلاسيكو الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

رسالة عتاب غامضة من نجم الأهلي المعار على «تويتر».. صور

تركي آل الشيخ يحدد موقفه من رئاسة الزمالك الشرفية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى