آخر الأخبار

رسميًا.. كريستيان جروس مديرًا فنيًا للزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات سابقة أنه بصدد التعاقد مع مدير فني عالمي لتدريب الزمالك بداية من الموسم المقبل خلفًا لإيهاب جلال الذي تمت إقالته عقب الخسارة من الاتحاد السكندري في الاسبوع الواحد والثلاثون من بطولة الدوري، على أن يتولى خالد جلال المهمة الفنية بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال مرتضى في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه تم الاتفاق رسميًا مع جروس لقيادة الفريق الأبيض بعد الجلسة التي عقدها معه إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ومدير الكرة إلى جانب أحمد مرتضى منصور عضو المجلس السابق.

وأضاف أنه من المقرر أن يتقاضى جروس مليون دولار في الموسم مقابل قيادة الفريق أي ما يعادل حوالي 18 مليون جنيه مصري سنويًا.

يذكر ان الزمالك فشل في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات بالدوري، حيث خسر أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، وتعادل مؤخرًا أمام المقاولون العرب، ليدخل الفريق في مرحلة عدم اتزان وفقدان للثقة، قد تلقي بظلالها على فرصة الفريق الأبيض في كأس مصر وهي البطولة الوحيدة المتاح لقبها أمام أبناء ميت عقبة، بعد وداع الكونفدرالية وخسارة بطولة الدوري بل وضياع المركز الثاني المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

تضربني وتقولي brother.. وصلة هزار بين محمد صلاح وأحمد حجازي بعد نهاية مباراتهم معا.. صورة

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

إقالة مدرب الأهلي السعودي وتعيين فتحي الجبال خلفًا له

إيتو يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح وساديو ماني

شوبير يكشف وجهة إيهاب جلال المقبلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى