أخبار الرياضة

«المصائب لا تأتي فرادى».. ضربة موجعة أخرى لباريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر في دوري الأبطال

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة موجعة أخرى قبل مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعلى ذات الصدد تعتبر هذه الأنباء مفرحة إلى فريق الشياطين الحمر.

وأعلن مسئولو باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، عن غياب البلجيكي توماس مونييه، عن مباراة الذهاب في دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال النادي الفرنسي في بيان رسمي له عبر موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر”: ” مونييه اصيب بارتجاج في الرأس، وأنه يحتاج إلى الراحة حتى يوم الخميس المقبل”.

وعلى نفس الصدد سيواجه باريس سان جيرمان نظيره مانشستر يونايتد، بدون 4 لاعبين، ويعدوا من الأساسين داخل الفريق، وهم ” البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأوروجواني إديسون كافاني، والإيطالي ماركو فيراتي، والبلجيكي توماس مونييه”.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر يونايتد، داخل ملعب الأولد ترافورد، وستقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل.

وصعد فريق باريس سان جيرمان إلى دور الـ16، بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وتأهل برفقة ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى