أخبار الرياضة

المقاولون العرب يساند الزمالك ويرحب بطلبه

رحب مسؤولو نادي المقاولون العرب بطلب الزمالك بتأجيل المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين الجولة المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

المقاولون العرب يساند الزمالك ويوافق على طلب تأجيل المباراة المقرر إقامتها الخميس المقبل في السابعة مساء.

المقاولون يساند الزمالك حيث أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنهم لن يتأخروا عن مساندة الزمالك في مشواره ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف المشرف العام على الكرة في تصريحات تليفزيونية:” المقاولون يساند الزمالك، لن نتأخر عن أي أمر سيكون لصالح الكرة المصرية، الزمالك لديه مباراة مهمة للغاية في أفريقيا، وإذا كان تأجيل المباراة سيساهم في نجاح مشوارهم الأفريقي لن نتأخر في دعمهم”.

وواصل محمد عادل حديثه:” مباراة الأهلي والزمالك بمثابة بطولة للاعبي المقاولون العرب، وبالتالي سيكون الاستعداد للمباراة مختلفاً واللاعب الذي يسجل في شباك الأهلي أو الزمالك يكون الاحتفال مختلفاً بالنسبة له”.

وأكد عادل أن المقاولون العرب يساند الزمالك حيث قال:” الأمر يخص اتحاد الكرة في النهاية، نحن نرحب بأي قرار”.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت تأجيل مباراة المقاولون العرب والزمالك لمدة 24 ساعة بعد ترحيب الزمالك بسبب مشاركته في الكونفدرالية.

رئيس الزمالك يطالب بمباراة المقاولون العرب

طالب رئيس الزمالك، لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، بتأجيل مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها الخميس المقبل إلى أجل غير مسمى بسبب سفر الزمالك إلى الجزائر لمواجهة نصر حسين داي يوم 17 مارس الجاري.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية أمس:” عقب مباراة جورماهيا سأسافر إلى الجزائر للاستعداد لمباراة نصر حسين داي”.

وأضاف:” لن ألعب مباراة المقاولون العرب حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق”.

الزمالك والمقاولون العرب

 

موعد مباراة الزمالك وجورماهيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره جورماهيا الكيني في التاسعة مساء غداً الأحد، على ملعب “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

الزمالك وجورماهيا

 

جدول ترتيب المجموعة وموقف الزمالك

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط بينما يتصدر نصر حسين داي جدول الترتيب برصثيد 7 نقاط ويأتي جورماهيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وبترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

الوسوم

أحمد أشرف



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock