فن و مشاهير

مها أحمد تتوعد فادي خفاجة على الهواء.. وتكشف مفاجأة عن أزمتها مع السقا

حلقت الفنانة مها أحمد، ضيفه على برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية “أميرة بدر”، على شاشة النهار، ونرصد في التقرير التالي أبرز التصريحات:

ردت الفنانة مها أحمد، على سؤال الإعلامية أميرة بدر،: “ما هي الشهوة اللي عندك”، قائلة: “الشهوة للستر”.

وقالت الفنانة مها أحمد،: “الستر من أي شخص يقول عليك أي شيء وحش.. ستر من ربنا من أي شخص يقول عليك كلام مش كويس، ومن أي شخص يظن فيكي حاجه مش فيكي”، مشيرة: “أنا بتحسد ومؤمنة جدا بالحسد، وبحب ألبس حاجات تحميني من الحسد.. وبقرأ قرآن قبل ما أطلع لايف وبقرأ في اللايف”، موضحه: “تلت تربع اللي موجودين على تيك توك من الفنانين بيحسدوني”.

تحدّثت الفنانة مها أحمد، عن أزمتها مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، قائلة: “علاقتنا زادت أكثر”.

وقالت الفنانة مها أحمد،: “اللي الناس متعرفهوش، أنا ولأول مرة أطلع في برنامج وأقولها أنا مكنتش قاصده أني أزعل أحمد السقا أو أمير كرارة”، مضيفة: “أنا لم أقلل من أحمد السقا أو أمير كرارة”، موضحة: “توقيت المشكلة كانت بعد شحن كتير أوي أني كنت تعبانة نفسياً من ضغوطات كثيرة، وهذا لا يمنع أني أما أشوف صاحبي في أحسن حالاته أني أعاتبه، لكن الغلطة أنني لم أعاتبه وجهًا لوجه”.

 تحدثت الفنانة مها أحمد، عن أزمتها مع الفنان فادي خفاجة، قائلة: “أنا رافعة عليه قضية”.

وقالت الفنانة مها أحمد،: “فادي خفاجة حاسدني ومازال حاسدني”، لافتة: “حقي هاخده بالقانون.. ورفعت عليه 4 قواضي، ومنها سب وقذف، وانتهاك خصوصية، وتحرش على مستوى السوشيال ميديا”، موضحة: “جوزي رفع عليه قضية لأنه جاب سيرته”.

مقالات أخرى قد تهمك

قبل ظهوره فى حلقة اليوم.. رسالة مفاجئة من حمزة العيلي إلى جمهوره وصناع المداح

مها أحمد تكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي وراء مرض ابنها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى