أخبار الرياضة

النقاز يرفض الصلح مع الزمالك ويكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

رفض أنيس بن ميم، محامي الدولي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حدوث الصلح مع مجلس إدارة القلعة البيضاء بعد السباب والشتائم التي تم توجيهها في حق موكله.

وكان محامي النقاز قد تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعد التصريحات التي هاجم فيها اللاعب التونسي واتهمه بدفع رشوة من أجل الحصول على حكم لصالحه.

محامي النقاز: الصلح مع الزمالك مستحيل

أكد أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز، في تصريحات تليفزيونية استحالة القيام بصلح مع إدارة الزمالك بعد سباب مرتضى منصور.

وقال محامي النقاز في تصريحات تليفزيونية ” الصلح مع نادي الزمالك مستحيل بعد السباب والشتائم التي وُجهت من الإدارة في حقي وفي حق النفاز”.

وأضاف ” لقد جهزنا شكوى رسمية لإبلاعغ الفيفا بتصرفات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وننتظر قرار لجنة الأخلاقيات في حسم هذه الشكوى”.

وتابع ” كنت قد بدأت بمبادرة صلح بين الطرفين لكن كيف يتم الصلح بعد اتهام موكلي بالرشوة والهروب”.

محامي النقاز يكشف حقيقة حصول اللاعب على مستحقاته

نفى أنيس بن ميم، حصول موكله على 60% من مستحقاته قائلا ” الحديث يكون بالمستندات وليس بالكلام، لم يتم تحويل أي مستحقات للاعب في حساباته البنكية، وإذا حصل اللاعب على مستحقاته كما يتردد حاليا فلماذا وجّه شكوى للفيفا؟”.

وأتم ” الفيفا طبق اللوائح والقانون واللاعب كان على حق بفسخ عقده بقرار من الاتحاد الدولي”.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق