آخر الأخبار

بعد قتل أمهم وضياع الأرض.. نكشف تفاصيل الحلقات الأخيرة من مسلسل «الطوفان»

كانت الحلقة 43 من مسلسل الطوفان هي أهم وأبدع الحلقات التي مر بها هذا المسلسل، فبعد ما ناله من اعجاب شديد لدي الجمهور، جاءت تلك الحلقة لتوجع قلب كل من شاهدها وتثير اشمئزاز البعض متسائلين، كيف لأبناء أن يودو بحياة أمهم من أجل المال.

وفي هذا التقرير، نكشف لكم عما سيحدث في الحلقات القادمة وهي الحلقات الأخيرة من المسلسل ، فيستمر الصراع بين العائلة وبعضها ويرفض ابن عمهم “مجدي كامل” والمعروف باسم ايهاب فبي المسلسل التنازل عن قضية الميراث الخاصة بالأرض مما يدفع الاخوة الستة إلى تفكك شديد يجعل كل واحدًا منهم يبحث عن مخرج لتلك الأزمة ولكن في ظل هذه الظروف الصعبة يجد كل منهم الأمنية التي كان يحلم بها منذ البداية تتحقق.

ويتزوج المغني من سلمى ابنة المليونير التي أحبها منذ البداية وكذلك فتحي عبد الوهاب الذي يجسد شخصية “كمال” ويعمل مدرس يعيش حياة هانئة مع بشرى على الرغم من عدم امتلاكه للمال الذي سيساعده في سفر ابنتها للدراسة في الخارج أما عن أحمد زاهر وهو المهندس فيعود مرة أخرى إلى عمله مع مراعاة مصاريفه والترشيد فيها.

أما بالنسبة إلى روجينا القائمة بشخصية الدكتورة حنان فتعود إلى زوجها ضياء وتستقر حالته ويبدأ في نشر الكتاب واستعادة مكانته مرة أخرى في ظل كل تلك الظروف يدخل بينهم الحب من جديد ويعودون إلى التجمع مرة أخرى في بيتهم بنوع جديد ورابطة من الحب ومع مرور الوقت يذهب المستثمرين ويرفض شراء الأرض بسبب طول مدة انتظار المحاكم وبعد فترة من الزمن يفقدون الأمل في عودة الأرض ويعيش كل واحد منهم مستقر في حياته الجديدة.

وفي أخر لحظات المسلسل يأتي لهم جواب بأنهم كسبوا القضية وأن الأرض من حقهم ثم ينتهي المسلسل وينوه المخرج إلى اللقاء في الموسم الثاني.
ويذكر أن مسلسل الطوفان مأخوذ عن فيلم “الطوفان” الذي عرض عام 1985 وهو من سيناريو وحوار وإخراج “بشير الديك”.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى