أخبار الرياضة

النيابة تكشف كواليس جديدة في واقعة اتهام صالح جمعة بدهس شاب

مازالت النيابة العامة في الجيزة، تواصل تحقيقاتها في واقعة اتهام صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدهس شاب بسيارته وتركه.

وتسلمت النيابة بعض التقارير الطبية الخاصة بالشاب المصاب، وتنتظر عدة تقارير أخرى في إطار استكمال التحقيقات الخاصة بالحادث.

كواليس جديدة في قضية صالح جمعة

استلمت نيابة الجيزة، استعلام إدارة المرور بخصوص الواقعة، وذلك بعد اتهام شاب للاعب الأهلي صالح جمعة بدهسه بسيارته، وتبين أن السيارة التي كان يقودها اللاعب هي ملك شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك.

وتنتظر النيابة العامة، التحريات النهائية من المباحث بشأن الواقعة لبيان ظروف وملابسات الواقعة.

“سايس” يكشف تفاصيل الواقعة

قال “سايس” بالشارع أنه شاهد صالح جمعة بسيارته، يصدم شابا أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مضيفا أن اللاعب كان يسير بسرعة جنونية واستكمل قيادته للسيارة عقب الحادث.

وانتقل أحمد سالم وكيل أول نيابة الجيزة، إلى المستشفى للاستماع لأقوال الشاب المصاب، حيث اتهم صالح جمعة بصدمه بسيارته، مشيرًا أنه فوجئ أثناء وقوفه فى شارع النيل بالجيزة، بسيارة مسرعة يقودها صالح جمعة وصدمنى بسيارته وفر هاربا.

وكشفت التحريات، أن الحادث وقع في الساعة السادسة صباحا، وأصيب الموظف بكدمات قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث اهم صالح جمعة بأنه صدمه بسيارته أثناء وقوفه رفقة زملائه أمام المركز السياحي الذي يعمل به.


قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق