فن و مشاهير

اتجوزت ولا اطلقت مالكوش دعوة بيا.. ميار الببلاوي تقصف جبهة منتقديها على الهواء

وثق مقطع فيديو لحظة انهيار الفنانة المصرية السابقة والمذيعة الحالية ميار الببلاوي، في بث مباشر أثناء حديثها عن أحد الشيوخ واتهامه لها بالعيش في الحرام مع أحد الرجال.

وقالت “ أنا شبعت ظلم مافيش حد اتظلم أكتر ما أنا اتظلمت .. لكن توصل لحد شرفى وعرضى ويتقال عليا إنى زانية حسبى الله ونعم الوكيل.. أنا أم راجل وزوجة راجل وبنت صعيدية .. حرام عليكم قطعتونى.. ابنى مابيكلمنيش واخواتى مابيكلمونيش”.

وقالت “ أنا اتجوزت على سنة الله ورسوله هو أنا لو ست وحشة هتجوز.. دى حاجة تخصنى أنا”.. وبقول للشيخ “ حسبى الله ونعم الوكيل فيك.ادفن نفسى يعنى”.

واستطردت قائلة” احنا جوازتنا غير واكتر من الناس التانية وعمرى ما عملت حاجة عيب ولا غلط.. اتجوزت ولا اطلقت مالكوش دعوة بيا “.

مقالات أخرى قد تهمك

ابني واخواتي مابيكلمونيش| انهيار ميار الببلاوي على الهواء.. والسبب شيخ ما القصة؟

وتعرضت ميار الببلاوى لحالة إغماء على الهواء أثناء انفعالها وهى تعرض أوراق زواجها وطلاقها. 

يأتي ذلك بعد التصريحات التي أدلت بها ميار الببلاوي في برنامج العرافة، مع الإعلامية بسمة وهبة، حين كشفت أنها تطلقت من زوجها 11 مرة، مشيرة إلى أنها كانت تتطلق 3 مرات ثم تعود بمحلل.

وهذه التصريحات التي دفعت أحد الشيوخ أن يهاجم تصريحات ميار، ويصف ما قامت به أنه حرام شرعاً، ولا يجوز أن تتزوج شخص ليلتين لتتطلق منه وتعود لزوجها.

مقالات أخرى قد تهمك

رد فعل مفاجئ من مها الصغير بعد انباء انفصالها عن أحمد السقا

ظهور مفاجئ لسميرة أحمد في عمر ال85 عامًا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى