باسم مرسي عن عدم تسجيل الأهداف: «انظروا إلى كريستيانو رونالدو مع يوفينتوس»

أكد باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار لنادي لاريسا اليوناني أنه لا يزال في مرحلة التأقلم مع ناديه الجديد، مشيرًا إلى أن تجربته الحالية ستحقق له إفادة كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وكان باسم مرسي قد انتقل لنادي لاريسا اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم، بدون مقابل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في خطوة من أجل الابتعاد عن الضغوط في الداخل واستعادة مستواه المفقود منذ موسمين.

وقال باسم مرسي في تصريحاته بفضائية “إم بي سي مصر”: “أمر بتجربة مميزة في الدوري اليوناني سأستفيد منها خلال السنوات المقبلة بشكل كبير”.

وأضاف: “شاركت في جميع مباريات فريقي منذ بداية الموسم في اليونان، حتى تعرضت للطرد في إحدى المباريات. اتخذتها فرصة وحصلت على إجازة وعدت للقاهرة، ولكن لم أتمكن من العودة حتى الآن بسبب بعض الأوراق الخاصة بالتجنيد”.

وتابع: “عدم تسجيلي للأهداف لايشغلني كثيرًا لكنني لا زلت في مرحلة التأقلم مع فريقي الجديد. انظروا إلى كريستيانو رونالدو لا يزال يمر بمرحلة عدم اتزان مع فريقه الجديد يوفينتوس”.

وأتم: “أشعر براحة كبيرة مع لاريسا، الذي اشارك معه في أكثر من مركز في خط الهجوم”.

وفتحت فترة تواجد باسم مرسي في القاهرة خلال الفترة الحالية، الباب أمام عدد من التقارير الصحفية للتكهن بإمكانية عودة اللاعب للزمالك خلال الفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة وأن الفريق الأبيض يعاني بشدة في مركز المهاجم الصريح، الأمر الذي دفع أمير مرتضي منصور المشرف على كرة القدم بالقلعة البيضاء للتأكيد على عدم صحة تلك الأنباء وانه أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت للحديث حول رحيل أي لاعب عن الزمالك أو التعاقد مع أي لاعب جديد الذي سيتم بموافقة جروس أولًا، موضحًا باسم مرسي تمت الموافقة على إعارته للنادي اليوناني لمدة موسم كامل، وليس ستة أشهر فقط، لذلك الحديث حول عودته أمر غير منطقي ولم يحدث من الأساس.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock