آخر الأخبار

باسم مرسي يسخر من الأهلي عقب تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

سخر باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خروج النادي الأهلي من بطولة كأس مصر على طريقته الخاصة، بعد تأهل الفريق الأبيض مساء اليوم على حساب نظيره الانتاج الحربي.

وكان نادي الزمالك، قد حجز مقعده في قبل نهائي كأس مصر هذا الموسم بعدما تغلب على نظيره الانتاج الحربي مساء اليوم، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الدور ربع النهائي.

وقال باسم مرسي في تصريحاته لقناة “أن سبورت”: ” سعيد جدًا لمساهمتي في تأهل الفريق مساء اليوم لقبل نهائي لكأس، وهي خطوة هامة تمثل دفعة معنوية قبل مواجهة الإسماعيلي، لنفوز ونصل للنهائي ونسعد الجماهير التي تسببنا في حزنها كثيرًا هذا الموسم”.

وأضاف: “لايوجد امامنا سوى بطولة كأس مصر لتحقيقها هذا الموسم بعد خسارة الدوري والخروج من بطولة الكونفدرالية”.

وتابع: “أسعى للتواجد في قائمة المنتخب الوطني التي ستشارك في كأس العالم المقبل، فكل لاعب يحلم بالتواجد والظهور بقميص الفراعنة في ذلك العرس العالمي”.

وواصل ساخرًا من النادي الأهلي الذي خرج من دور الثمانية على يد الأسيوطي، حيث قال: “أتمنى أن أسجل هدفين في نهائي البطولة، لكن للأسف الأهلي ليس موجودًا بها”.

وأتم: “أحترم الأهلي، فهو نادي كبير ومحترم، وجمهوره أيضًا، فهو أفضل أندية مصر بجانب الزمالك، وأتمنى له التوفيق في بطولة إفريقيا”.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، على أن يلاقي الفائز من تلك المباراة المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الأسيوطي وسموحة السكندري في المباراة النهائية يوم الرابع عشر من مايو الجاري.

شاهد أيضًا..

هل يكون نهائي دوري الأبطال بينه وبين رونالدو؟؟.. محمد صلاح يرد

رسميًا.. محمد صلاح يصنع التاريخ ويقود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

صدمة في الزمالك بسبب تأكد غياب «جنش» عن مواجهة الإسماعيلي والسبب ؟

تعليق مثير لمدرب الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي كأس مصر

بعد غضب جماهير الأهلي.. تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الإساءة لحسام البدري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى