آخر الأخبار

بالأسماء.. جروس يستقر على الجهاز المعاون له في تدريب الزمالك

كشفت عدد من التقارير الصحفية ملامح الجهاز الفني المعاون للمدرب السويسري كريستيان جروس في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن تعاقده مع السويسري كريستيان جروس لمدة موسمين فقط، مقابل مليون دولار سنويًا، بينما يتقاضى أعضاء الجهاز المعاون مبلغ 300 ألف يورو في الموسم الواحد، خالية من الضرائب.

وأفادت التفارير أن جروس استقر على ضم مساعدين إلى جهازه، هما أندري شورمان المدير الفني السابق لسيون السويسري ومدرب منتخب الجزائر الأوليمبي الحالي، حيث سيتولى مهمة المدرب العام بالإضافة إلى الجزائري شيخ بوزيان المدرب الأحمال السابق لأهلي جدة السعودي.

وأضافت أن المدرب السويسري ما زال يفاضل بين عدد من الأسماء القوية لتولي مهمة مدرب حراس المرمى، حيث يسعى لحسم الأمر مبكرًا، قبل القدوم لمصر لقيادة الفريق الأبيض عقب نهاية مشواره في مسابقة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لاستئناف مشواره في كأس مصر بعدما اختتم مشاركاته في بطولة الدوري بالفوز على الأهلي في مباراة القمة مساء الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، حيث يواجه في السابعة من مساء الأربعاء المقبل نظيره الانتاج الحربي، في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا..

البدري يعلن قائمة الأهلي لموجهة الأسيوطي في الكأس

تعرف على القناة الناقلة لمباراة اعتزال قائد الأهلي

أتليتكو مدريد لـ”برشلونة”: اعتمد على نفسك

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة «صلاح» واتحاد الكرة .. ويتعهد بهذا التصرف

صورة: محمد صلاح يوجه رسالة غاضبة للجبلاية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى