أخبار الرياضة

بالتردد.. قناة فضائية مفتوحة تعلن نقل مواجهة الأهلي ضد هورويا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والعديد من عشاق كرة القدم الإفريقية داخل مصر وخارجها مواجهة الأهلي ضد هورويا كوناكري الغيني مساء اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف هورويا كوناكري على أرضه “28 سبتمبر” نظيره الأهيل في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة لحساب ذهاب دور الثمانية من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة ، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث التصفيات الإفريقية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والوطن العربي، حيث تم تخصيص القناة ” beIN SPORTS HD 1″ لإذاعة المواجهة على ان يتولى المصري محمد الكواليني التعليق على المباراة.

وفي تحد قوي لشبكة القنوات القطرية أعلنت قناة “3 ARENA SPORT” الكرواتية إذاعة مياراة الأهلي ضد هورويا كوناكري عبر ترددها المفتوح على القمر البلغاري الجديد “BulgariaSat-1 @1.9° East ” والذي يسهل التقاطه في مصر والدول العربية كونه يتواجد اتجاهه بين قمري نايلسات و الهوتبيرد.

وإليكم تردد قناة Arena Sport

الإسم: 3 Arena Sport
القمر: BulgariaSat-1 @1.9° East
التردد : 12303
المعدل : 30000
الاتجاة: أفقي

ويسعى الأهلي للخروج بنتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب أمام هورويا، تسهل مهمته في التأهل للدور المقبل، قبل مباراة العودة التي ستقام في مصر يوم الحادي والعشرون من الشهر الجاري.

وكان الأهلي قد تأهل لدور الثمانية من دوري أبطال فريقيا كأول للمجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، ولحق به الترجي التونسي بعدما حل ثانيًا في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، بينما ودع كلًا من كمبالا سيتي وتاونشيب البوتسواني البطولة بعدما حل الأول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتذيل الثاني المجموعة بأربعة نقاط.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد استدعى 23 لاعبًا لقائمة الفريق الأحمر لمواجهة هورويا كوناكري، وجاء أبرز ملامحها استبعاد الثلاثي ميدو جابر وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإصابة، حيث يعاني كل لاعب منهم بإصابة مختلفة لن يتمكن بسببها من المشاركة في المباراة.

كما شهدت القائمة تواجد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الذي حامت شكوك كثيرة حول لحاقه بالمواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الكدمة التي منعته من استكمال المران الرئيسي للفريق بالأمس.

شاهد أيضًا..

موعد مباراة الأهلي ضد هورويا كوناكري في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة


قد يعجبك ايضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق