آخر الأخبار

شاهد|هنا شيحة تلفت الأنظار بـ لوك جديد ساحر..والجمهور يعلق

فاجئت الفنانة هنا شيحة ، جمهورها بعدة صور سيلفي التقطتها بكاميرا هاتفها خلال جلوسها بالسيارة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة هنا شيحة بلوك جديد، فاجأت متابعيها به حيث تخلت عن شعرها الطويل، وأطلت بشعر قصير، كما غيرت لونه إلى البني الغامق، ما منحها إطلالة مختلفة.

حيث نشرت الفنانة هنا شيحة صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام» باللوك الجديد، حيث غيرت لون شعرها للأشقر، وشكرت مصفف الشعر الخاص بها، وتلقت عدد كبير من التعليقات التي تغزلت فيها.

وتلقت الفنانة هنا شيحة تلقت عدد كبير من التعليقات طلبت منها تغيير لون شعرها للأشقر مرة أخرى، وقال الفانز إن اللون الأسود مع الشعر القصير لا يعطي تأثيرا قويا، مما جعل هنا تستجيب لطلب جمهورها.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة مسلسل “أرض النفاق” الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، مسلسل من سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

شاهد أيضا:
شاهد| أول صورة للفنانة إيناس عز الدين عقب خروجها من العناية المركزة

تعرف على السبب الحقيقي وراء تجاهل عاصي الحلاني مرض إليسا رغم صداقتهما

شاهد|حلا شيحة تتلقى عرضا ماليا خياليا مقابل إرتداء الحجاب مرة أخرى

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى