آخر الأخبار

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك وولايتا ديتشا في الكونفدرالية الإفريقية

أعلن الحساب الرسمي لقناة “دي إم سي سبورت”، عبر موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، عن حصولها على حقوق بث مواجهة الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في مستهل مشواره في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر، أن يلتقي الزمالك ببطل أثيوبيا، ولايتا ديتشا، الأربعاء المقبل، في مستهل مشواره في البطولة الإقريقية، وتقام مباراة في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 18 مارس الجاري، على ملعب الجيش بالسويس، وبحضور جماهيري كبير.

فيما وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك، إيهاب جلال، أن بعثة الفريق الأول ستغادر إلى إثيوبيا فجر الأحد المقبل، وقبل المواجهة بثلاث أيام لإقامة عدة تدريبات جماعية على ملعب المباراة، على أن يعلن إيهاب جلال، قائمة اللاعبين المقرر لهم خوض المباراة غدًا السبت.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيواجه في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، الثلاثاء المقبل، الموافق 6 مارس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنقل المباراة قناة أون سبورت.

أما عن تردد قناة “دي إم سي سبورت”: 27500 – 5/6 – 11449 (h)

شاهد أيضا:

ميسي يتدرب للمرة الأولي في المدينة الرياضية لريال مدريد

رسميًا.. فريق عمرو جمال يمنحه الضوء الاخضر للانضمام للدوري الفنلندي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى