آخر الأخبار

بالتفاصيل.. سرقة 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

تعرض نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق هشام يكن نجل أسطورة الفريق الأبيض الأسبق يكن حسين لحادثة سرقة أمام أحد البنوك المتواجدة بسور نادى الزمالك ظهر اليوم الأحد.

وكان هشام يكن أحد نجوم نادي الزمالك في ثمانينيات القرن الماضي، حيث لعب في مركز المدافع وسجل هدفين فقط طوال مشواره الكروي مع الفريق الأبيض، وشارك مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا، ويعتبر من أفضل اللاعبين المصريين في هذا المركز.

وقال هشام يكن فى تصريحات صحفية إنه ترك سيارته أمام الباب الرئيسي لنادي الزمالك ودخل النادي ليصلي العصر، ليفاجئ ببعض الأعضاء يبلغونه بسرقة سيارته من أمام النادي، موضحًا ان ما تم سرقته كانت شنطة بها 260 ألف جنيه .

وتابع انه قام بالتوجه لقسم شرطة العجوزة لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الجناة، فيما أكد شهودة العيان أن الجريمة قام بها 3 أفراد يستقلون سيارة “سوزوكي” حمراء.

وأضاف انه بعدما تقدم بالبلاغ قام بعض رجال الشرطة بمراجعة الكاميرات الموجودة أمام النادي، وفرع بنك مصر الموجود بسور النادي، في محاولة للتعرف على الجناة.

شاهد أيضًا..

أول تعليق لأحمد الشناوي بعد تأكد إصابته بالصليبي.. صورة

مرتضى منصور يهدد المصريين «مفيش كأس عالم» والسبب ؟

قبل مواجهة ليفربول وروما.. 4 لقطات ترصد ظهور محمد صلاح المثير أمام فرقه السابقة.. فيديو

دون بالون يفجر مفاجأة حول موافقة محمد صلاح الانتقال لريال مدريد.. وهذه التفاصيل

صراع عنيف بين الأهلي والزمالك للظفر بمهاجم الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى