آخر الأخبار

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

كشف عبدالرحمن عامر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، عن وجهة زميله محمد مجدي “قفشة” صانع ألعاب الفريق البترولي، الموسم المقبل.

ويعد قفشة احد اللاعبين المميزين هذا الموسم، حيث تمكن تقديم مستوى مميز مكنه من الاتضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأخير، وجعله مطمعًا لأندية القمة في الدوري المصري.

ونشر نجل رئيس لجنة المسابقات عامر حسين عبرحسابه على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”، صورة جمعته مع محمد مجدي “قفشة” أثناء تواجدهما معًا في إحدى معسكرات الفريق البترولي، ودون عليها: “نجم الأهلي القادم”.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القم بالنادي الأهلي قد أبدى صراحة رغبته في التعاقد مع كلًا من رامي صبري ومحمد مجدي “قفشة” من إنبي، ومهند لاشين لاعب وسط نادي الأسيوطي.

وتشير العديد من التقارير الصحفية ان رغبة البدري في ضم “قفشة” كونه أقرب اللاعبين في الدوري المصري القادرين على تعويض عبدالله السعيد، الذي ترك فراغًا كبيرًا في الفريق الأحمر بعد قرار رحيله على خلفية أزمة توقيعه لنادي الزمالك، قبل ان يمدد تعاقده مع المارد الأحمر.

وشارك قفشة في معسكر المنتخب الوطني الأخير الذي أقيم في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم المقبل بروسيا، والذي تخلله مواجهتين وديتين أمام منتخبات البرتغال واليونان، حيث خسر في المواجهة الأولى بهدفين مقابل هدف، وفي المواجهة الثانية بهدف نظيف.

شاهد ايضًا..

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

إيمري مهاجمًا إدارة باريس سان جيرمان: «يعاملون نيمار كالزعيم»

هروب وليد أزارو ؟.. الأهلي يكشف الحقيقة

على غير المتوقع ولأول مرة زيدان يهدي مباراة الكلاسيكو لبرشلونة لهذا السبب

«أفشة» يثير الجدل حول انتقاله لصفوف الزمالك بهذه الصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى