فن و مشاهير

لطيفة تعلن خبر صادم وتطلب من الجمهور الدعاء

أعلنت الفنانة لطيفة عن تعرض والدتها لوعكة صحية وطالبت جمهورها بالدعاء لها، وذلك في منشور عبر حسابها على Instagram.

ونشرت لطيفة صورا لوالدتها وهي في المستشفى داعية لها أن تمر هذه الوعكة بسلام.

لطيفة تعلن خبر صادم وتطلب من الجمهور الدعاء

وكتبت لطيفة: “أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب، بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها ويقومها بالسلامة”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة لطيفة تلقيها التهديدات بسبب أغنيتها “إلى طغاة العالم” التى تدعم القضية الفلسطينية وما يحدث لأهلها من عنف وقصف على يد الإحتلال الصهيوني.

وقالت لطيفة خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام: “أنا بنت تونس وكل العالم شاف تونس عملت إيه بعد القصف والمهاذل والتهجير والتدمير بالبشر اللي بيحصل في غزة”.

وأضافت: “عملت أغنية اسمها إلى طغاة العالم، برغم أن مواقع كتير من ضمنها تيك توك، منعوا الأغنية واعطونا تهديد بغلق الأغاني والأكونت بتاعي، إحنا تربينا على القضية الفلسطينية من صغرنا، 70 سنة والشعب الفلسطيني يعاني”.

وتابعت: “بنستصعب نضحك ونقول الناس هناك بتعاني، حتى لما تأكل تحس بغضة لأن الناس مش لاقيه تأكل وأشلاء وبعد ما هجرت بيوتها يقصفوها، متعرفش تعبر بالكلام قول رأيك بالفن، الفن طول عمره لازم يكون سلاح مدني، وأم كلثوم  بعد حرب 67 لفت العالم العربي كله ولمت اللي بلادها محتجاه من مساعدات، وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين اللي تركوا بصمة كبيرة”.

اقرأ ايضا:

ظهور مفاجئ لـ منى هلا بعد غياب.. لن تصدق شكلها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى