آخر الأخبار

مرتضى منصور يكشف صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك.. صورة

بدأ المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمر صفقة القرن اليوم السبت، والمقام داخل أسوار نادي الزمالك، بتحية شهداء الجيش والشرطة المصرية، واكد على احترامه الكامل لجماهير القلعة البيضاء.

وتناول مرتضى منصور الحديث في بداية المؤتمر عن الازمة الراهنة داخل النادي بسبب الحجز على الأرصدة، مؤكدًا أن هناك حملة شرسة ضد الزمالك لأنه “صحي وبقى بيكسب في كل الألعاب”، مشيرًا أن الجميع يقوم بحملة ضد النادي لإيقافه وإعادته للخلف مرة أخرى.

واستكمل حديثه عن أزمة الحجز على الأرصدة، مؤكدًا أنه تسلم النادي وداخل خزينته 600 جنيه فقط، ورصيد النادي في البنوك كافة كان مليون جنيه، بالإضافة لعدم تقاضي اللاعبين والمدربين والعاملين داخل النادي وقتها على رواتبهم بعد، وكان النادي عليه مديونية تصل إلى 250 مليون جنيه.

وتابع مرتضى منصور، أن نادي الزمالك لا يوجد في مصر أحد سيكسره، وأن الازمة لم تتمثل في عبد الله السعيد، أو مشكلة قائمة مع وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز، مؤكدًا أن الأزمة الراهنة تصاعدت إلى الرئاسة، وتعهد مرتضى منصور، بالكشف عن صفقة جديدة سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض ضياع صفقة انتقال عبد الله السعيد.

مرتضى منصور يكشف صور توقيع عبد الله السعيد
مرتضى منصور يكشف صور توقيع عبد الله السعيد

كما عرض مرتضى منصور صور توقيع عبد الله السعيد لنادي الزمالك خلال المؤتمر القائم الآن داخل القلعة البيضاء بميت عقبة، ونشر صورة للاعب رفقة نجله أحمد مرتضى منصور ووكيل اللاعبين سيد مرعي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى