أخبار الرياضة

مفاجأة في عقد كلوب تهدد مستقبله مع ليفربول

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود مفاجأة في عقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، تهدد مشواره مع الريدز خلال السنوات المقبلة.

ويمتلك كلوب عقدا مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2024 المقبل بعدما وقع عقدا جديدا في ديسمبر الماضي.

ووفقا لصحيفة “اندبندنت” البريطانية، فإن عقد كلوب مع ليفربول يتضمن بندا يمنحه حق اتخاذ قرار الاستمرار على رأس الجهاز الفني للريدز من عدمه دون أي قيود، وذلك في حال كان المدير الفني يرغب في الرحيل والعودة إلى بلده ألمانيا في المستقبل.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارت ليفربول وضعت هذا البند مؤخرا عند تجديد عقده في ديسمبر الماضي وذلك نظرا لتقديرها للمدير الفني بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الفريق مؤخرا.

كان كلوب قد ارتبط اسمه بالرحيل عن ليفربول في حال حصد لقب البريميرليج هذا الموسم، حيث ارتبط اسمه بعدد من الأندية المهتمة بالتعاقد معه أبرزها يوفنتوس الإيطالي الذي يبحث عن التعاقد مع مدير فني جديد للإطاحة بمدربه الحالي ماوريسيو ساري.

إنجازات كلوب مع ليفربول

قاد الألماني، فريق الريدز للتتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال عام 2019.

ويقود الألماني فريق ليفربول إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه ليقترب بقوة من حصد لقب البريميرليج لأول مرة منذ 30 عاما.

الدوري دون هزيمة

اقرب ليفربول من تحقيق رقم فريد بحصد لقب الدوري دون هزيمة حيث خاض 25 مباراة في البريميرليج هذا الموسم، فاز في 24 مباراة وتعادل في لقاء وحيد ولم يخسر أي مباراة حتى الآن قبل 13 جولة من نهاية المسابقة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى