أخبار الرياضة

برشلونة يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة ليون

برشلونة يتلقى صدمة قوية، بعد تعرض لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح الفريق لإصابة في الفخذ الأيسر خلال مشاركته في مباراة الفريق الكتالوني أمس أمام رايو فاييكانو والتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الليجا.

برشلونة يحدد حجم إصابة ديمبيلي

برشلونة يتلقى صدمة قوية، ويكشف حجم إصابة اللاعب بعد أن أجريت الفحوصات الطبية التي أثبتت تعرض اللاعب لإصابة في عضلات الفخذ الأيسر.

وتهدد الإصابة مشاركة اللاعب في مباراة برشلونة المرتقبة أمام أوليمبيك ليون الفرنسي والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ليتلقى الفريق الكتالوني صدمة قوية.

برشلونة يتلقى صدمة قوية، لكن الفحص الطبي سيحدد إمكانية مشاركته في مباراة أوليمبيك ليون الفرنسي المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

قرار نهائي في برشلونة
ميسي وكوتينيو وديمبيلي

موعد مباراة برشلونة وأوليمبيك ليون

تقام مباراة برشلونة وأوليمبيك ليون يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 مارس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

رسميًا .. برشلونة يضم لاعب جديد

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم 19 فبراير الماضي على ملعب “الأضواء” معقل أوليمبيك ليون بالتعادل السلبي.

أرقام ديمبيلي مع برشلونة هذا الموسم

شارك عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الشاب في 34 مباراة مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

أحرز ديمبيلي 13 هدفاً وصنع 8 أهداف خلال مشاركاته مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 63 نقطة من 27 مباراة، ويأتي أتلتيكو مدريد خلفه في المركز الثاني برصيد 56 نقطة وريال مدريد في المركز الثالث برصيد 48 نقطة ولكن من 26 مباراة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق