فن و مشاهير

3 قصص حب لـ محمد رمضان في زلزال مع هؤلاء النجمات

يخوض الفنان محمد رمضان، السباق الرمضاني بمسلسله زلزال، وتشاركه الفنانات حلاشيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، والكثير من نجوم الفن .

3 قصص حب لـ محمد رمضان في زلزال

يعيش محمد رمضان في زلزال 3 قصص حب مختلفة مع الفنانات الثلاث، وأبرزهم “صافيا” التي تجسد شخصيتها حلا شيحة، في أول عمل لها بعد عودتها للفن وخلع الحجاب. قصص حب محمد رمضان في زلزال

أحداث مسلسل زلزال

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشارع حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم “زلزال”، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.

المسلسل من بطولة: محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، هنادي مهنا، محمود حجازي، منى عبد الغني، حسام داغر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم بكر، ومن إنتاج سينرجي، وسيتم عرضه على: dmc، العراقmbc، الظفرة الإماراتية.

موضوعات متعلقة :-

من التنمر إلى الميوزكلى ..حكاية فتاة الـ فيس بوك التي صدمت النشطاء بعد تغييرها

شاهد.. اللقطات الأولى من مسلسل “زلزال”

بعد طلاقه من سمية الخشاب .. تعرف على حقيقة اعتزال أحمد سعد الفن

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى