بالصور .. قميص برشلونة للموسم المقبل يحدث ضجة كبيرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للتصميمات النهائية لقميص برشلونة الاساسي والاحتياطي للموسم المقبل 2019 /2020.

ونشرت “موندو ديبورتيفو” الكتالونية صورا لـ أطقم الفريق الأساسي والبديل التي سيرتديها الفريق الكتالوني.

وقد أظهرت التسريبات لجوء برشلونة فى الطقم البديل إلى الأصفر مع شريط البرسا من اليسار إلى اليمين في محاولة للعودة الي قميص الجيل الذهبي “جيل كرويف” ، في منتصف السبعينيات.

بينما شهد القميص الأساسي اختفاء الخطوط، و ظهور مربعات لعبة الشطرنج الشهيرة.

ومن المقرر أن يرتدي النادي الكتالوني القميص الأصفر للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق وأن ظهر بهذا اللون فى موسم 2005/2006، وحصد حينها لقب دوري الأبطال الأوروبي بالفوز على أرسنال الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، كذلك ظهر به خلال هذا الموسم 2018 /2019.

ولاقت التصميمات موجة من التعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وجدد نادي برشلونة العام الماضي عقد الرعاية مع شركة نايك للملابس الرياضية حتى 2021 بمبلغ قياسي.

ويحتفل الطرفين بمرور 20 عامًا على الشراكة بينهم، ونجح برشلونة فى العشرين عام الأخيرة فى تحقيق 35 لقبا، جعلته في صدارة أكثر أندية العالم تتويجا في تلك الفترة، حيث حقق لقب الليجا 10 مرات، وكأس ملك إسبانيا 7 مرات و 8 ألقاب فى السوبر المحلى و 4 دوري أبطال أوروبا و3 ألقاب سوبر أوروبي ونفس العدد في كأس العالم للأندية.

ونجح برشلونة، حامل لقب كأس ملك إسبانيا، في تخطي دور الـ 16 بفوزه على ضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة برباعية مقابل هدف، أمس الأربعاء في إياب دور الـ 32.

الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني بعد مرور 14جولة برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة عن إشبيلية، وسيواجه عقبة جاره ومضيفه اسبانيول الجولة القادمة باستاد كورنيلا البرات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock