آخر الأخبار

بريزنتيشن تفجر مفاجأة في أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة.. صورة

فجرت شركة بريزنتيشن مفاجأة لم تكن متوقعة، بعدما قدمت الوثائق الرسمية بينها وبين وزارة التضامن الاجتماعي، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، تؤكد صحة موقف الشركة بالموافقة على مشاركة النجم المصري محمد صلاح في الحملة الدعائية الخاصة بمكافحة الإدمان.

وقدمت شركة بريزنتيشن وثائق رسمية تم توقيعها يوم 29 مارس 2018، تؤكد صحة موقفها في أخذ الموافقة على تصوير ومشاركة اللاعب محمد صلاح خلال الحملة الدعائية الخاصة بمكافحة الإدمان والتي تتبناها وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكدت شركة بريزنتيشن خلال الخطاب الرسمي المقدم لاتحاد الكرة المصري، أن الموافقة على مشاركة صلاح في الحملة الدعائية ينبغي أن يكون من خلال الشركة فقط دون تصرف أو أخذ موافقة أي طرف أخر، خاصة وأن هذا التصرف يعتبر إساءة للمركز القانوني الثابت للشركة الراعية.

أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة
أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة

وخلال الخطاب الرسمي لشركة بريزنتيشن والذي وصل لاتحاد الكرة اليوم الأحد، قالت الشركة خلاله: ” نفيد سيادتكم بصفتنا الطرف الوحيد صاحب الترخيص من الاتحاد المصري لكرة القدم المالك الأصلي والحصري لتلك الحقوق بموافقتنا على استخدام تصوير لاعب المنتخب محمد صلاح في حال اقتصار التعامل بهذا الخصوص مع شركتنا دون إجراء أو تصرف أو طلب موافقات من غير ذي صفة “اللاعب” أو “طرف أخر” يكون من شأنه الإساءة للمركز القانوني الثابت لشركتنا.

شاهد أيضا: بعد الأزمة الأخيرة.. محمد صلاح يصفع اتحاد الكرة المصري بهذه الطريقة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى