أخبار الرياضة

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة الجزائري بعد مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، في مران الفريق الجماعي اليوم، استعداداً لمواجهة الفريق الجزائري.

الشناوي يشارك في مران الأهلي استعداداً لشبيبة الساورة

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة شبيبة الساورة، بعد خوض محمد الشناوي مراناً قوياً مع الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير تحت إشراف طارق سليمان.

وأصبح الشناوي جاهزاً لخوض مباراة الغد المصيرية أمام شبيبة الساورة في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

إصابة الشناوي بالتواء الكاحل

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شبيبة الساورة في السادسة مساء غداً السبت، على ملعب “برج العرب” في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الشناوي جاهز لمباراة شبيبة الساورة

 

حظوظ الأهلي في التأهل قبل لقاء شبيبة الساورة

الأهلي خسر مباراته الأخيرة أمام فيتا كلوب بهدف نظيف، ليصبح في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف شبيبة الساورة المتصدر برصيد 8 نقاط.

الأهلي بحاجة لتحقيق الفوز غداً أو التعادل على أقل تقدير في انتظار انتهاء مباراة فيتا كلوب وسيمبا التنزاني بالتعادل أيضاً حتى يتأهل كثاني مجموعة.

 

عودة رامي ربيعة للتدريبات استعداداً لشبيبة الساورة

شارك رامي ربيعة مدافع الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، بعدما خاض تدريبات تأهيلية فقط في مران الأمس وفقًا لبرنامجه الاستشفائي.

وحرص لاسارتي على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية استعدادًا لبطل الجزائر كما خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير مرانًا قويًا تحت إشراف مدرب الحراس طارق سليمان.

موضوعات متعلقة

الشناوي يدعم قائمة الأهلي أمام شبيبة الساورة

بعد إصابة الشناوي.. تعرف على سبب التواء الكاحل وكيفية علاجه

تعرف على إصابة محمد الشناوي أمام فيتا كلوب

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى