آخر الأخبار

بشكل شبه نهائي.. انتقال على جبر وطارق حامد لبيراميدز

اكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، انتقال الثنائي على جبر وطارق حامد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لنادي بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق انتقال علي جبر وطارق حامد، لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، قبل أن يخرج اللاعبان ويعلنا تمسكهما بالبقاء ضمن صفوف افريق الأبيض الموسم المقبل.

وقال المصدر أن مسئولو نادي الزمالك أرسلوا الاستغناء الخاص باللاعبين لنادي بيراميدز مساء الأمس، بعد التوصل لاتفاق نهائي بين إدارة الناديين على انضمام نجمي الفراعنة لنادي الأسيوطي في زيه الجديد، بداية من الموسم المقبل.

وأضاف ان انتقال على جبر وطارق حامد لبيراميدز جاء مقابل سلسلة الدعم المقدمة من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة لسعودية، لنادي الزمالكـ والتي بدأت بتحمل راتب المدير الفني الجديد للفريق الأبيض السويسري كريستيان جروس وطاقمه الفني بالكامل المقدر بـ 2 مليون دولار سنويًا.

وأتم أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، في حضور اللاعبين.

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، من اجل المنافسة على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد -.

شاهد أيضًا..

صفقة الأهلي الجديدة تظهر في الجزيرة من أجل اتمام التعاقد.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى