آخر الأخبار

بطريقة كوميدية.. مدرب ريال مدريد يحذر نجم الفريق من محمد صلاح

حذر المدير الفني الأسبق لنادي ريال مدريد الإسباني، خورخي فالدانو، نجم الفريق الملكي، اللاعب البرازيلي مارسيلو من مهارات النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال مواجهته في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية مايو الجاري.

وأشار المدير الفني الأسبق لريال مدريد، خلال تصريحات إذاعية له لإذاعة “أوندا سيور” الإسبانية، أن زين الدين زيدان عليه توجيه مارسيلو بطريقة مختلفة قبل مواجهة ليفربول، ليتمكن من دراسة اللاعب المصري محمد صلاح بشكل جيد حتى يستطيع من إيقاف سرعاته.

وأوضح خورخي فالدانو، أنه يتمنى ان يبدأ اللاعب البرازيلي مارسيلو، من مشاهدة مقاطع فيديو للاعب المصري محمد صلاح مع ليفربول في البريميرليج والتشامبيونز ليج لدراسة كيفية إيقافه من الآن، ولا ينتظر حتى موعد المباراة بأيام.

وتابع المدير الفني الأسبق للميرينجي، وبطريقة كوميدية غير مقصودة، قال خلال تصريحاته الإذاعية: ” ينبغي على زيدان منح مارسيلو صورة لمحمد صلاح ليبدأ في التفكير في اللاعب المصري والوصول لطريقة يستطيع إيقافه بها “، وأكد أيضًا أن دفاع الميرينجي ينبغي أن يكون حذرًا منه خاصة وأن ليفربول يلعب على استغلال أخطاء المنافسين.

كما سخرت الصحف الإسبانية من طريقة حديث المدرب الأسبق لريال مدريد الإسباني، خاصة بعدما استخدم المدرب خورخي لفظ “صورة لمحمد صلاح”.

ومن المقرر، أن يلتقي فريق ليفربول بنظيره الإسباني ريال مدريد وم 26 مايو الجاري، الموافق السبت، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتضن المباراة ملعب “الأوليمبي” في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

شاهد أيضا: صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى