بعثة الأهلي تصل تونس دون وليد أزارو رغم التقدم باحتاج رسمي على قرار إيقافه

حطت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحالها في تونس اليوم الثلاثاء استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن الملعب الأوليمبي برادس مواجهة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي رفقة عدد من أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء، مطار قرطاج الدولي وكان في استقبالها نبيل حبشي، سفير مصر بتونس وطاقم السفارة وسمير عدلي، المدير الإداري الذي سبقها من أجل التحضير لقدوم الفريق وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب.

وشهدت البعثة تخلف الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق على خلفية قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإيقافه بداعي السلوك غير الرياضي على خلفية واقعة تمزيق قميصه، لتصبح قائمة الأهلي مكونة من 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي

الدفاع: سعد سمير – ساليف كوليبالي – صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد هاني – باسم علي

الوسط: عمرو السولية – حسام عاشور – كريم وليد “نيدفيد” – أكرم توفيق – إسلام محارب – أحمد حمدي – أحمد حمودي – ميدو جابر – ناصر ماهر – وليد سليمان.

الهجوم: صلاح محسن – مروان محسن.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تقدم باحتجاج رسمي للاتحاد الإفريقي على قرار إيقاف وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر لمباراتين مبديًا تعجبه من تلك العقوبة التي أكد أنها لا تستند للوائح واضحة أو أحداث مشابهة سابقة تم اتخاذ نفس القرار فيه، وكذلك الاستفسار حول سبب استدعاء كارتيرون لجلسة استماع على الرغم من تعرضه للضرب من قبل أحد لاعبي الترجي.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف سجلها وليد سليمان (هدفين ركلة جزاء) وعمرو السولية، مقابل هدف للفريق التونسي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock