آخر الأخبار

بعد أسبوع الفيفا.. مواجهات نارية في الدوريات العالمية وهذه مواعيد مباريات السبت والقنوات الناقلة لها

بعد إسدال الستار على أسبوع الفيفا الخاص بالمنتخبات، تنطلق مواجهات نارية في الدوريات الخمس الكبار العالمية، يأتي أبرزهم ديربي البوندسليجا في ألمانيا، بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، كما يشهد غدًا السبت عودة محمد صلاح لفريقه ليفربول أمام كريستال بالاس.

الدوري الإنجليزي :

في تمام الواحدة والنصف مساءًا، تقام مباراة كريستال بالاس وليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وتنقلها قناة “بي آن سبورت 6”.

وفي تمام الرابعة عصرًا، تقام مباراة مانشيستر يونايتد أمام سوانزي سيتي. كما يلتقي نيوكاسل يونايتد بنظيره هيديرسفيلد تاون، في الرابعة أيضًا.

وكذلك يحل بورنموث ضيفًا على واتفورد الجريح في تمام الرابعة عصرًا، أما المحترفين المصريين أحمد حجازي وعلي جبر فيخوضا رفقة وست بروميتش مباراة هامة أمام بيرنلي لمواجهة شبح الهبوط، في الرابعة عصرًا.

وفي ختام مواجهات الرابعة عصرًا، يلتق وستهام يونايتد أمام ساوثهامبتون الإنجليزي، أما في السادسة والنصف يلتقي إيفرتون أمام مانشيستر سيتي في مباراة نارية وثقيلة.

الدوري الإسباني :

في السادسة واالنصف، يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الليجا الإسبانية.

وفي تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، تقام قمة نارية في الدوري الإسباني حين يلتقي إشبيلية أمام برشلونة.

الدوري الإيطالي :

تقام مباراة بين بولونيا وروما في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا.

في الثالثة عصرًا، تقام مواجهات عدة، أبرزهم:

فيورنتينا أمام كروتوني، وأتلانتا أمام أودينيزي، وإنتر ميلان أمام هيلاس فيرونا، ولاتسيو أمام بينفينتو، وجنوى أمام سبال، وكالياري أمام تورينو، وأخيرًا ساسولو أمام نابولي.

في تمام السادسة مساءًا، تقام مواجهة بين كييفو فيرونا أمام سامبدوريا.

أما في الختام تنطلق مباراة نارية بين يوفينتوس وميلان الإيطالي، وتقام في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

الدوري الألماني :

يقام ديربي هام بين بايرن ميونيخ الألماني، وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، في تمام السادسة والنصف م مساءًا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 من عمر البوندسليجا.

الدوري الفرنسي :

تقام مباراة هامة بين ديجون أمام مارسيليا، في تمام الخامسة مساءًا.

الدوري المصري :

أما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري المصري الممتاز، يلتقي المصري البورسعيدي أمام الاتحاد السكندري، في تمام السادسة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى