آخر الأخبار

بعد أنباء فضيحتها الجنسية.. محمد صلاح يتابع حساب مطربة نهائي دوري الأبطال على «تويتر»

رصد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قيام الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بمتابعة حساب المطربة دوا ليبا، على موقع التدوين المصغر “تويتر”.

وكانت المغنية الشابة دوا ليبا البالغة من العمر 22 قد أحيت الحفل الختامي الذي أقيم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، على الملعب الأوليمبي بكييف.

وتناول متابعي وعشاق محمد صلاح، تصرفه بكثير من السخرية، خاصة وأن المطربة الإنجليزية كان قد ارتبط اسمها خلال الأيام الماضية بفضيحة جنسية مع ماركو أسينسيو لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي تقرير لها أكدت شبكة “سي إن إن التركية” أن ماركو أسينسيو قضى ليلة مع المغنية الإنجليزية الشهيرة دوا ليبا بعد تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن جانبها نفت ليبا أنباء أي مقابلة جمعتها مع اللاعب عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” حيث قالت: “لم أتقابل مع ماركو أسينسيو، من المستبعد أن أفعل ذلك، لأن مدير أعمالي يشجع ليفربول ولن ينسى لي هذا”.

يذكر ان المباراة قد شهدت خروج النجم المصري محمد صلاح مصابًا في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، لتنتاب الجماهير المصرية حالة من الذعر حول موقف نجم الريدز من المشاركة رفقة المنتخب الوطني بنهائيات كأس العالم، قبل أن يخرج هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ليؤكد أن نجم الريدز سيكون متاحًا قبل انطلاق النهائيات.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. تقارير ألمانية: «بث مباريات كأس العالم مجانًا عبر هاتين القناتين»

تريزيجيه بديلًا لمحمد صلاح في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كولومبيا الليلة

يواكيم لوف يكشف حقيقة تدريبه ريال مدريد خلفًا لزيدان

راموس يتلقى تهديدات بالقتل بسبب إصابة محمد صلاح

نجم الزمالك يرد بقوة على «شماتة» مرتضى منصور.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى