آخر الأخبار

بعد إعلان رحيله عن يوفينتوس.. الكشف عن الوجهة المحتملة لبوفون الموسم المقبل

كشفت عدد من التقارير الصحفية، عن الوجهة المحتملة للأسطورة الإيطالية الحية جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفينتوس، بعد إعلان رحيله عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي.

وكان بوفون قد عقد مؤتمرًا صحفًا ظهر الأمس بحضور أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في قاعة الصحفيين، أعلن خلاله أن يوم السبت سيخوض مباراته الأخيرة مع البيانكونيري، وسيحدد مصيره خلال الـ 10 أيام المقبلة.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية مساء أمس الخميس عن تقدم نادي باريس سان جيرمان، بعرض قوي لضم الحارسي الإيطالي للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل.

ومن جانبها، اكدت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أكدت اهتمام سان جيرمان ببوفون، ونفت في نفس الوقت أن يكون ليفربول الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني من بين المهتمين بالحصول على خدمات صاحب الـ40 عاما كما زعمت بعض التقارير الأخرى.

وأوضحت ان هناك تلاقي في رغبة النادي الباريسي والحارس الإيطالي، حيث يبحث البي إس جي في لاعب كبير يقود الفريق بحجم وخبرات بوفون الذي اعلن هو الآخر رغبته في الاستمرار باللعب على مستوى عال.

وخاض بوفون مع يوفنتوس 655 مباراة بمختلف المسابقات ونجح في الحفاظ على شباكه 300 مرة منهم، وتوج بلقب الدوري الإيطالي 9 مرات (بعد سحب لقبين من يوفنتوس)، وتمكن ايضًا من تحقيق كأس إيطاليا 4 مرات والسوبر الإيطالي 5 مرات ودوري الدرجة الثانية مرة.

شاهد ايضًا..

الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة نجم الدوري المصري

تريزيجيه يتلقى عرض مغري من فريق محمد صلاح السابق

مدرب بالدوري المصري معروض على النادي الأهلي لخلافة البدري.. التفاصيل

صورة مسربة تكشف توقيع نجم الزمالك للفيحاء السعودي.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى