آخر الأخبار

بعد احتساب هدف هاري كين.. هذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن قبولها الاستئناف المقدم من نادي توتنهام الإنجليزي من أجل احتساب الهدف الثاني أمام ستوك سيتي في الجولة الـ 33 من عمر البريميرليج، لمهاجم الفريق هاري كين بدلًا من اللاعب كريستيان إريكسن.

وأصدرت الرابطة الإنجليزية اليوم الأربعاء، بيان لها، أكدت خلاله أنه بمراجعة لقطات الفيديو الخاصة بالمباراة من خلال لجنة تم إعدادها من 3 أشخاص تبين أن اللمسة الاخيرة للكرة أتت من خلال اللاعب هاري كين بالفعل.

وكان توتنهام قد تقدم بتظلم أمام رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل احتساب الهدف الثاني لمهاجمه هاري كين بدلًا من إريكسن خاصة وأن الأول ينافس على لقب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتفع رصيد هاري كين إلى 25 هدفًا، ليضيق الفارق بينه وبين صاحب صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح إلى 4 أهداف، حيث ينفرد صلاح بالصدارة برصيد 29 هدفًا حتى الآن.

ومن المقرر، أن يخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة هامة السبت المقبل، في تمام السادسة والنصف مساءًا أمام بورنموث الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر الدوري الإنجليزي، ويقف ليفربول في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ححتى الآن.

أما عن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز :

1- محمد صلاح، ليفربول، 29 هدفًا.

2- هاري كين، توتنهام، 25 هدفًا.

3- سيرجيو أجويرو، مانشيستر سيتي، 21 هدفًا.

4- رحيم سترلينج، مانشيستر سيتي، 16 هدفًا.

5- جيمي فاردي، ليستر سيتي، 16 هدفًا.

شاهد أيضا:

مدرب محمد صلاح يسخر من خروج برشلونة من دوري الأبطال «كفاية هزار»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى