آخر الأخبار

بعد اعتدائه المتواصل على أخته صاحبة الـ 5 سنوات والنتيجة ؟!!

تلقت مباحث مركز دمياط، بلاغًا يفيد بقيام شاب يُدعى “إبراهيم” مراهق صاحب الـ 16 عامًا، بالاعتداء جنسيًا على شقيقته الطفلة “دينا” صاحبة الـ 5 سنوات فقط، لمدة أسابيع وفر هاربًا بعدما انكشف أمره.

وبدأت الواقعة، عندما تلقى مركز شرطة دمياط بلاغ من والد الطفلة المقيم بقرية الشعراء في مركز دمياط، مؤكدًا أن نجله المراهق صاحب الـ 16 سنة قام بالاعتداء جنسيًا على طفلته الصغيرة صاحبة الـ 5 سنوات وفر هاربًا.

وكان والد الطفلة قد تأكد مما فعله نجله المراهق بعدما خضعت الطفلة للكشف الطبي أمام الطب الشرعي، وتم إثبات ما بها من إصابات بأنها تعرضت للاعتصاب العنيف تحت التهديد، وكان الأب يعيش رفقة أولاده الاثنين في منزل منفصل عن والدتهما التي انفصلت عنه قبل سنوات وتزوجت من شخص أخر.

وأشار والد الطفلة، أنه بعدما عاد إلى المنزل ذات يوم سمع صراخ طفلته فأسرع إلى الداخل وجدها غارقة في دمائها وبمفردها في المنزل، وعند سؤالها حكت له كافة ما دار معها من شقيقها الأكبر، وسارع الأب باصطحاب ابنته إلى مستشفى دمياط وعقب توقيع الكشف الطبي عليها تبين ما تعرضت له من اعتداء جنسي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى