آخر الأخبار

بعد اعتذار حسام حسن.. إيهاب جلال يقترب من تدريب هذا الفريق

كشف مسؤولو نادي أهلي طرابلس الليبي، عن اقتراب المدير الفني لنادي الزمالك السابق إيهاب جلال، من تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد ترحيبه المبدئي من تولي المهام الفنية للفريق الليبي.

وأشار مسؤولو أهلي طرابلس الليبي، أن إدارة النادي قدمت عرض رسمي للمدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إلا أنه اعتذر عن تدريب الفريق الليبي خلال الفترة الجارية نظرًا لانشغاله بالتجهيز مع الفريق البورسعيدي على بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف مسؤولو النادي الليبي، أن إدارة الفريق طالبت بعقد جلسة مع المدرب المصري إيهاب جلال تمهيدًا للتوصل لاتفاق معه لتولي المهام التدريبية لأهلي طرابلس بداية من الموسم المقبل، بالإضافة للإتفاق على بنود التعاقد بشكل رسمي.

جدير بالذكر، أن أهلي طرابلس كان السبب في خروج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية بعد إخفاقه في التأهل من دور المجموعات، ليتأهل الزمالك لبطولة الكونفدرالية الإفريقية التي ودعها من الادواء التمهيدية أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى