آخر الأخبار

مرتضى منصور لفرج عامر: «عيب عليك انت راجل كبير وملكش دعوة بالزمالك”»

شن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجوم ناري على فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري بعد إعلانه الانسحاب من المباراة النهائية لكأس مصر أمام الفريق الأبيض.

وكان فرج عامر أكد أن فريق سموحة لن يخوض نهائي كأس مصر، بسبب تراجع اتحاد الكرة عن استقدام حكام اجانب لإدارة المباراة، واسناد المهمة لطاقم حكام مصري، مشيرًا إلى أنه تعرض لظلم بين.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج “مساء الأنوار” عبر فضائية “اون سبورت”: “حزين لما بدر من فرج عامر من تصريحات كا مان يجب ان تخرج من رجل مسئول بحجمه”.

واوضح: ” لم اتدخل لاسناد المباراة لحكام مصريين، واتحدث يوميًا مع هاني أبوريدة رئيس الاتحاد للاطمئنان على الحالة الصحية له فقط، بعد إجرائه عملية دقيقة في القلب”.

وتابع: “فرج عامر تسبب في توتر الأجواء قبل المباراة وكذلك سرب التوتر إلى لاعبيه، الزمالك كثيرًا ما عانى من الظلم والاخطاء التحكيمية على يد حكام مصريين ولم يصدر منه أي ردة فعل مثل ذلك”.

وأضاف: “قوله بأن هناك مؤامرة كي يلعب الزمالك مواجهة السوبر المصري أمام الأهلي، كلام لا يصح ان يصدر من شخص مسئول، عيب عليك انت راجل كبير وملكش دعوة بالزمالك”.

واختتم: “كيف لك ان تتحدث عن ذلك ووجود مؤامرة، رغم أنك حصلت من قبل على المركز الثاني في الدوري ووصلت لنهائي كأس مصر كوسم 2013/ 2014، ويكفي انك صنعت من سموحة فريق كبير في كرة القدم، لم يكن له اسم يذكر من قبل”.

شاهد أيضًا..

سموحة يفجر مفاجأة وينسحب من مباراة نهائي كأس مصر.. التفاصيل

جماهير الزمالك تطلق حملة شرسة ضد مدحت شلبي والسبب ؟

رسميًا.. عدلي القيعي يعلن عن أولى صفقات الأهلي الصيفية

رسميًا.. محمد صلاح لاعب العام في ليفربول

آرسين فينجر يستعد لخلافة البدري.. تعرف على التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى