أخبار الرياضة

بعد التعادل مع مازيمبي.. الإسماعيلي يودع دوري الأبطال بدون فوز

ودّع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل مع مازيمبي الكونغولي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الإسماعيلي يودع دوري أبطال أفريقيا، بعد أن استقبل هدفاً في الدقيقة 40 عن طريق إيليا ماشاك قبل أن يدرك عبد الرحمن مجدي التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 55 من تسديدة قوية.

الإسماعيلي الذي ودع دوري أبطال أفريقيا، كان بحاجة للفوز بفارق هدفين أو ثلاثة أهداف على الأقل للحفاظ على أمله الضعيف في التأهل إلى ربع النهائي.

ترتيب المجموعة الثالثة

الإسماعيلي يودع دوري أبطال أفريقيا بعد أن رفع رصيده عند نقطتين فقط في المركز الأخير في حين احتل مازيمبي المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ورفع الأفريقي التونسي رصيده عند 7 نقاط في المركز الثالث بعد الفوز على شباب قسنطينة اليوم بهدف دون رد على ملعب الأخير والذي توقف رصيده عند 10 نقاط في الصدارة، ليودع الإسماعيلي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإسماعيلي والأفريقي

الإسماعيلي يودع دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الأفريقي التونسي في الجولة الأخيرة على ملعب الأخير والتي ستقام في الثالثة عصر السبت الموافق 16 مارس المقبل.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق