آخر الأخبار

بعد الشبلي.. الزمالك يفسخ التعاقد مع نجمه بالتراضي رسميًا

نجم جديد يرحل عن الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية

الزمالك يفسخ التعاقد مع نجمه ، هكذا جاءت أخر الأنباء الواردة من القلعة البيضاء وتشير إلى التخلي عن لاعب جديد مجانًا بعد السوري علاء الشبلي.

وكان الزمالك قد فسخ التعاقد مع السوري علاء الشبلي بعد توقيعه على إخلاء طرف، بعدم وجود أي مستحقات مالية له لدى النادي، في ظل عدم مشاركته في أي مباراة رسمية مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم.

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور،فسخ التعاقد مع أسامة إبراهيم ظهير أيمن الفريق رسميًا، بعد رفض إيهاب جلال المدير الفني للفريق قيده في قائمة الفريق خلال فترة القيد الشتوية الحالية، تمهيدًا للتعاقد مع التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للنجم الساحلي التونسي.

وتواجد أسامة إبراهيم خلال الدور الأول من الموسم الحالي على قوة نادي الزمالك إلا أنه لم يقيد في قائمة الفريق في بداية الموسم الحالي بعد اكتمال عدد اللاعبين الـ 30 بالقائمة.

واجتمع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة، مع أسامة إبراهيم ووكيل أعماله في حضور أيمن حافظ مدير الكرة، حيث تم الاتفاق على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

يذكر أن أسامة إبراهيم قد تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك، للاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الفترة الماضية بسبب مستحقاته المتأخرة، فضلا عن وضعه ضمن قائمة الانتظار.

شاهد أيضًا..

صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول.. وهذا هو ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

هكذا هنأ عماد متعب لاعب النادي الأهلي «مؤمن زكريا» بمولوده

هدف عالمي لمحمد صلاح من منتصف الملعب في مرمى مانشيستر سيتي.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى